أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي الخدمة التي يمكنني الحصول عليها عن طريق شراء بخاخ يدوي في مصنعنا؟

ما هي الخدمة التي يمكنني الحصول عليها عن طريق شراء بخاخ يدوي في مصنعنا؟

تصفح الكمية:322     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


ستقدم هذه المقالة الخدمات التي يمكن للعملاء تقديمها عند شراء بخاخ يدوي لمساعدة العملاء على فهم المنتجات الإضافية للبخاخات اليدوية التي ننتجها بشكل أفضل. قرار الشراء الحكيم.

هذه هي قائمة المحتوى:

ما هي خدمة منتجات البخاخ اليدوية نفسها؟

ما هي خدمة مستخدم البخاخ اليدوي؟

ما هي خدمات منتجات البخاخ اليدوية نفسها؟

أولا ، قطع الغيار الحرة. على الرغم من أن البخاخ اليدوي يشبه جهازًا بسيطًا ، من المنظر المتفجر للخطود اليدوي ، يمكننا أن نعرف أن البخاخ اليدوي يتكون من 40 جزءًا. يتم تجميع بعض الأجزاء الأربعين من البخاخ اليدوي في المصنع ، بينما يمكن استبدال البعض الآخر وفقًا لاحتياجات المستخدم الخاصة (مثل فوهة). نظرًا لعدم وجود بعض الأجزاء القابلة للاستبدال ، لا يمكن استخدام البخاخ اليدوي بشكل طبيعي ، لذلك سنوفر للعملاء خدمات ملحقات مجانية. يمكن أن تضمن الخدمة أنه لا يمكن استخدام البخاخ اليدوي بسبب نقص الأجزاء. يمكن أن يوفر وقت العملاء وتمكين العملاء من الحصول على تجربة شراء أفضل.

بالإضافة إلى الأجزاء الواردة في عبوة الرش اليدوية أثناء النقل ، إذا كان هناك أي متطلبات للأجزاء الأخرى من بخاخ العميل اليدوي ، فيمكنهم أيضًا الاتصال بموظفي خدمة العملاء لتوضيح احتياجاتهم. سنبذل قصارى جهدنا لتزويد العملاء بأجزاء مطلوبة.

ثانياً ، التثبيت على الفور. على الرغم من أن تثبيت البخاخ اليدوي ليس بالأمر الصعب ، كما أن موقعنا على الويب يحتوي أيضًا على برنامج تعليمي للفيديو ، والذي يوضح تركيب البخاخ اليدوي ، إلا أننا لا نزال نوفر خدمة تثبيت الرش اليدوية للعملاء المحتاجين. كل ما نقوم به هو عرض تأثير استخدام أفضل لخاخة يدوي بحيث يتمتع العملاء بتجربة مستخدم أفضل.

ثالثًا ، على خدمات الصيانة والصيانة. يضع مصنعنا دائمًا جودة البخاخ اليدوي أولاً. نظرًا لاستخدام المواد المقاومة للتآكل ، فإن حياة عمل البخاخ اليدوية لدينا طويلة بما فيه الكفاية. ومع ذلك ، من أجل جعل العملاء يشعرون بالسهولة عند شراء بخاختي اليدوية ، يوفر مصنعنا للعملاء خدمات الصيانة والضمان في الموقع. يمكن للعملاء المحتاجين الاتصال بموظفي خدمة العملاء لتحديد موعد.

ما هي خدمة مستخدمي البخاخ اليدوي؟

الخدمات المقدمة للرشاشات اليدوية عادة ما تكون خدمات تدريب وخدمات استشارية. سنقدم برنامجًا تعليميًا للفيديو المتعلق بـ Manual Prayer ، ونستخدم برنامجًا تعليميًا لمشغل الرش اليدوي ، ويمكن للمشغل التعلم بمشاهدة الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، سنقدم أيضًا خدمات تدريب لتعليم المدير كيفية تشغيل بخاخ يدوي أو حل بعض المشكلات التي يواجهها المشغل في التشغيل الفعلي للرش اليدوي. فيما يتعلق ببعض الاستعلامات البسيطة ، يمكنك العثور على موظفي خدمة العملاء لدينا لحلها من خلال معلومات الاتصال المتبقية على موقعنا.

سوف يشرفنا جدا لخدمتك! إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، فيرجى استشارة الموقع الرسمي: www.gfsprayer.com. شكرا جزيلا لدعمكم.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

شعار
0086-576-88113919 :هاتف
0086-576-88129398:الفاكس
بريد الالكتروني:
sales11@chinasprayer.com.cn
Whatsapp/WeChat:
+86 18368382365
معلومات عنا

شركة Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، LTD متخصصة في تصنيع الرشاشات في مجال الزراعة ورشاشات الحدائق لأكثر من 28 عامًا. تم تصدير المنتجات إلى أكثر من 50 دولة وتشارك Farmguard علامتنا التجارية شهرة رائعة في العالم. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، مرحبًا بك في الاتصال بنا.

يشترك
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2021 Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، Ltd.مدعم منر Leadong