أنت هنا: مسكن » أخبار » استخدام بخاخ الزراعة والتركيب

استخدام بخاخ الزراعة والتركيب

نشر الوقت: 2023-04-21     المنشأ: محرر الموقع

بخاخ الزراعة هو اختصار معدات الرش. البخاخ هو جهاز يستخدم شفط الهواء لتحويل الجرع أو غيرها من السوائل إلى ضباب ورشها بالتساوي على كائنات أخرى. وهي تتألف من أجهزة هواء مضغوطة ، وأنابيب رقيقة ، وفوهات ، وما إلى ذلك. في المناطق الريفية ، يعد بخاخ الزراعة أداة زراعية لا غنى عنها ومهمة للتحكم في الآفات والأمراض. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على استخدام وتثبيت بخاخ الزراعة.

هنا قائمة المحتوى:

  • خطوات الاستخدام الصحيح لخاخة الزراعة.

  • كيفية تثبيت بخاخ الزراعة؟

  • ما فوهة البخاخ الزراعية المفيدة للذصرة؟

خطوات الاستخدام الصحيح لخاخة الزراعة.

يعد بخاخ الزراعة من نوع Knapsack هو النوع الأكثر شيوعًا من بخاخ الزراعة الكهربائية. طريقة الاستخدام لا تختلف تمامًا عن الآخرين. تتضمن خطوات الاستخدام الصحيح عمومًا الخطوات الخمس التالية ، كل منها ضروري للغاية. أولا ، التثبيت بشكل صحيح بخاخ الزراعة القطع. تحقق من كل اتصال لتسرب الهواء. عند استخدامه ، قم بتركيب المياه النظيفة لاختبار الرش أولاً ، ثم تثبيت المواد الكيميائية. ثانياً ، عندما يتم استخدامه رسميًا ، أضف الدواء أولاً ثم أضف الماء ، ويجب ألا يتجاوز المستوى السائل للطب مستوى المياه الآمنة. قبل الرش ، اقلب الروك أكثر من 10 مرات لجعل ضغط الهواء في البرميل يرتفع إلى ضغط العمل. لا تستخدم الكثير من القوة عند سحب الروك لمنع الغرفة الجوية من الانفجار. ثالثًا ، عندما يتم شحن المحلول الكيميائي لأول مرة منذ أن تحتوي غرفة الهواء وقضيب الرش على مياه صافية ، فإن تركيز المحلول الكيميائي الذي يتم رشه في أول 2 إلى 3 دقائق من الرش منخفض ، لذلك يجب إيلاء الاهتمام للتكميلية الرش حتى لا تؤثر على تأثير التحكم في الآفات والأمراض. رابعًا ، بعد اكتمال العمل ، يجب سكب السائل الطبي المتبقي في البرميل في الوقت المناسب ، وغسله بالماء النظيف ، وتجفيفه. في الوقت نفسه ، تحقق مما إذا كان هناك مياه في غرفة الغاز. خامسًا ، إذا لم يتم استخدام بخاخ الزراعة لفترة قصيرة ، فيجب تنظيف الأجزاء الرئيسية وتجفيفها وتثبيتها وتخزينها في مكان بارد وجاف. إذا لم يتم استخدامه لفترة طويلة ، فيجب أن تكون جميع الأجزاء المعدنية مغلفة بالزبدة لمنع الصدأ.

كيفية تثبيت بخاخ الزراعة؟

قم بتثبيت بخاخ الزراعة المغطى باليد ، واترك الملحقات مثل الخراطيم والمفاتيح وعمليات الرش ورؤوس الرش ورافعات اليد وقضبان التوصيل وتركيبات الازدهار. قم بتوصيل أحد طرفي الخرطوم بمتوسط ​​الماء وتشديده ، والطرف الآخر بالجزء السفلي من المفتاح وشده. ضع وسادة مطاطية في الجزء العلوي من المفتاح لمنع تسرب الماء ، وشد قضيب الرش. ضع وسادة مطاطية على الطرف الآخر من قضيب الرش ، وتوصيل رأس الرش وشدها. قم بتوصيل قضيب التوصيل ومقطع إصلاح قضيب الرش بـ بخاخ الزراعة، ثم أدخل موسيقى الروك اليد في الفتحة أسفل بخاخ الزراعة ، وأخيراً قم بتوصيل قضيب التوصيل إلى موسيقى الروك اليدوية لإكمال التثبيت. عند استخدام بخاخ الزراعة ، لا تستخدم القوة المفرطة أو القوة المفرطة لتجنب تلف المعدات. حدد بشكل صحيح فوهات مختلفة للرش ، واحتفظ بمسافة معينة بين الفوهات والمحاصيل عند الرش ، لتجنب ظاهرة التدفق السائل والتوزيع غير المتكافئ الناجم عن المسافة القريبة جدًا. بعد الرش مع بخاخ الزراعة ، قم بتنظيف بخاخ الزراعة وفقًا لمتطلبات دليل تعليمات المنتج ، وخاصة بخاخ الزراعة التي تم رشها بمبيدات الأعشاب ، والتي يجب تنظيفها بعناية.

ما فوهة البخاخ الزراعية المفيدة للذصرة؟

بخاخ الزراعة البخاخ المعدني ينذر بشكل جيد. فيما يتعلق بحياة الخدمة ، والمتانة ، وتأثير الذرات ، فإن فوهات المعادن أفضل. عند الرش ، ابدأ من اتجاه الرؤوس ، ويجب فصل مسار المشي بمسافة معينة ، وهو عرض الرش. يجب التحكم في حجم عرض الرش بمرونة وفقًا لسرعة الرياح. عندما تكون سرعة الرياح صغيرة ، يجب تقليل عرض الرش بشكل مناسب ، وإلا ، يجب أن يكون أكبر ، عمومًا 3 أمتار إلى 3.5 متر. من الأفضل اختيار وقت الرش في الصباح أو بعد الظهر أو يوم غائم ، تجنب الشمس الحارقة.

إذا كنت مهتما في بخاخ الزراعة، يمكنك الاتصال بنا ، موقع الويب الخاص بنا هو http://www.gfsprayer.com/ ، أنت مرحب بك ، ونتطلع إلى التعاون معك.

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

0086-576-88113919 :هاتف
0086-576-88129398:الفاكس
بريد الالكتروني:
sales11@chinasprayer.com.cn
Whatsapp/WeChat:
+86 18368382365
معلومات عنا

شركة Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، LTD متخصصة في تصنيع الرشاشات في مجال الزراعة ورشاشات الحدائق لأكثر من 28 عامًا. تم تصدير المنتجات إلى أكثر من 50 دولة وتشارك Farmguard علامتنا التجارية شهرة رائعة في العالم. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، مرحبًا بك في الاتصال بنا.

أحدث الأخبار
كيف تعمل الرشاشات اليدوية

تتمثل عملية استخدام البخاخ اليدوي من خلال اهتزاز أجزاء الروك بحيث يتم تشغيل الكأس الجلدية وإيقافها في المضخة وغرفة الهواء بحيث يتم زيادة الضغط في غرفة الهواء تدريجياً (حتى 0.6 ميجابت). بعد قضيب الرش ، يتم رش الضباب أخيرًا من الرب

2 في 1 نصائح شراء بخاخ

2 في 1 الإنتاج الزراعي لشراء النصائح ، يلعب البخاخ 2 في 1 دورًا مهمًا. مع تطوير الميكنة وإدخال سياسة دعم الدولة لشراء 2-in-1 ، يتطور سوق 2-in-1 بسرعة ، والعديد من Enterpri

يشترك
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2021 Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، Ltd. مدعم منر Leadong