أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هو مبدأ العمل للرش؟

ما هو مبدأ العمل للرش؟

نشر الوقت: 2022-04-21     المنشأ: محرر الموقع


في المناطق الريفية ،رشاشاتأدوات زراعية مهمة لا غنى عنها للوقاية من الآفات والأمراض والسيطرة عليها. المكونات الرئيسية للبخاخ هي أجهزة الهواء المضغوطة ، والأنابيب الرقيقة ، والفوهات ، وما إلى ذلك. إنها أداة تقنية تستخدم شفط الهواء لتحويل الأدوية أو السوائل الأخرى إلى ضباب ورشها بالتساوي على كائنات أخرى. وفقا لطريقة الرش منبخاخ، الرشاشاتيمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع. أدناه سوف نقدم مبادئ العمل للأربعةرشاشاتبالتفصيل.


هنا قائمة المحتوى:

مبدأ بيرنولي

L مبدأ تدفق المياه عالي السرعة تقاطع قطرات مائية صغيرة بعد ضرب العقبات

مبدأ قوة الطرد المركزي رمي السائل

مبدأ الانحلال بالموجات فوق الصوتية


مبدأ برنولي

مبدأ برنولي في نفس السائل ، معدل التدفق كبير ، والضغط صغير ؛ سرعة التدفق صغيرة ، والضغط قوي. سوف يتدفق السائل تلقائيًا من الضغط العالي إلى الضغط المنخفض. عند المرور عبر الأنابيب ذات الثلاثة ذوي الخدمات ، يتدفق الماء المتدفق منخفض السرعة إلى الهواء المتدفق عالي السرعة. تمزق الماء بالهواء عالي السرعة في قطرات وعمود ماء ، ولكن بعد ذلك زادت السرعة تدريجياً وأصبحت إسقاطًا). تصبح قطرات الماء الصغيرة هذه ضبابًا بعد الرش. بعضرشاشات استخدم مبدأ برنولي. البخاخمصنوع باستخدام مبدأ ارتفاع معدل التدفق وضغط منخفض. دع الهواء يتدفق بسرعة من الفتحة الصغيرة ، والضغط بالقرب من الفتحة الصغيرة صغيرة ، وضغط الهواء على سطح السائل في الحاوية قوي ، ويرتفع السائل على طول الأنبوب الرقيق تحت الفتحة الصغيرة. بعد التدفق من الفم العلوي للأنبوب الرقيق ، يتم رش تأثير تيار الهواء في ضباب.


مبدأ تدفق المياه عالي السرعة ينقسم إلى قطرات مائية صغيرة بعد ضرب العقبات

مبدأ هذابخاخهو الضغط على الماء في أنبوب رفيع للتسبب في تدفق ماء عالي السرعة ، والذي ينقسم إلى قطرات مائية صغيرة عندما يضرب عقبة. يشبه الموقف تشغيل الصنبور وحظره بأصابعك. أُسرَةرشاشاتغالبًا ما استخدم هذا الهيكل ، والتكلفة منخفضة.


مبدأ قوة الطرد المركزي لإلقاء السائل

هذا المبدأ هو أن قرص الانحلال الدوار عالي السرعة يستخدم قوة الطرد المركزي لرمي السائل وتمزيقه إلى قطرات صغيرة ، على غرار الموقف عندما تدور المظلة. مثل البنزينرشاشات.


مبدأ الانحلال بالموجات فوق الصوتية

الاهتزاز يمكن أن يسبب \"بخاخ \" على سطح الماء. تردد الاهتزاز للأمواج بالموجات فوق الصوتية عالية جدًا ، لذا فإن الطول الموجي من \"موجاتها \" صغيرة جدًا ، لذا فإن قطرات الماء الصغيرة \" - هي أيضًا قطرات مائية صغيرة جدًا ، وتصبح قطرات الماء الصغيرة هذه ضبابًا. بعضرشاشاتاستخدم هذا المبدأ.


أهم المؤشرات لاختيار أبخاخهي مسافة الرش ، ومعدل تدفق الرش ، وحجم خزان الطب. كلما كانت مسافة الرش أبعد ، يتم تقليل مسافة السفر للمستخدم أثناء الاستخدام ، وتحسن كفاءة الاستخدام بشكل كبير ؛ يمكن أن يؤدي استخدام رأس التدفق بمعدل تدفق معتدل إلى زيادة كفاءة استخدامبخاخ؛ يحدد حجم مربع الطب تواتر الشحن ، ويمكن أن يحسن حجم مناسب من كفاءةبخاخ وتقليل الوقت.


Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، Ltdيستمر في تحسين مهارات معدات الإنتاج وتحسين عملية إنتاجرشاشات.



أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

0086-576-88113919 :هاتف
0086-576-88129398:الفاكس
بريد الالكتروني:
sales11@chinasprayer.com.cn
Whatsapp/WeChat:
+86 18368382365
معلومات عنا

شركة Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، LTD متخصصة في تصنيع الرشاشات في مجال الزراعة ورشاشات الحدائق لأكثر من 28 عامًا. تم تصدير المنتجات إلى أكثر من 50 دولة وتشارك Farmguard علامتنا التجارية شهرة رائعة في العالم. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، مرحبًا بك في الاتصال بنا.

أحدث الأخبار
كيف تعمل الرشاشات اليدوية

تتمثل عملية استخدام البخاخ اليدوي من خلال اهتزاز أجزاء الروك بحيث يتم تشغيل الكأس الجلدية وإيقافها في المضخة وغرفة الهواء بحيث يتم زيادة الضغط في غرفة الهواء تدريجياً (حتى 0.6 ميجابت). بعد قضيب الرش ، يتم رش الضباب أخيرًا من الرب

2 في 1 نصائح شراء بخاخ

2 في 1 الإنتاج الزراعي لشراء النصائح ، يلعب البخاخ 2 في 1 دورًا مهمًا. مع تطوير الميكنة وإدخال سياسة دعم الدولة لشراء 2-in-1 ، يتطور سوق 2-in-1 بسرعة ، والعديد من Enterpri

يشترك
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2021 Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، Ltd. مدعم منر Leadong