أنت هنا: مسكن » أخبار » مقدمة للتطور التاريخي لخاخة الزراعة

مقدمة للتطور التاريخي لخاخة الزراعة

نشر الوقت: 2023-05-08     المنشأ: محرر الموقع

و بخاخ الزراعة هي واحدة من الأدوات الزراعية الأساسية في الإنتاج الزراعي. الوظيفة الرئيسية لخاخة الزراعة هي رش الماء أو المبيدات على المحاصيل. مع تطوير العلوم والتكنولوجيا ، تطورت بخاخ الزراعة من الجيل الأول مع انخفاض استهلاك الطاقة إلى الجيل الرابع الذي يوفر الوقت والجهد.

هنا قائمة المحتوى:

  • بخاخ الزراعة من الجيل الأول

  • البخاخ الزراعي على غرار حقيبة الظهر

  • براش الزراعة المتنقلة من الجيل الثالث

  • الجيل الرابع من حماية البيئة والبخاخ الزراعي الكهربائي لتوفير الطاقة

بخاخ الزراعة من الجيل الأول

في أوائل القرن العشرين ، قامت المناطق الريفية بتنفيذ مقاولات الإنتاج المشتركة ، كما تم توزيع أدوات المزرعة في مجموعات كبيرة على المزارعين. بشكل عام ، تم تعيين العديد من الأسر بخاخ زراعي. عند رش المبيدات الحشرية ، تستخدمه العديد من الأسر بدوره. تدريجيا ، تمكن المزارعون من أراضيهم المتعاقد عليها علميا ، مما ينتج عنه غلة أعلى الحبوب. وبهذه الطريقة ، لا يمكن للعديد من العائلات استخدام واحدة بخاخ الزراعة معاً. وتحدث جميع الآفات في فترة ما ، يقال أنه يجب رش الرش ، وإلا فإن أفضل وقت تحكم سيتم تفويته.

البخاخ الزراعي على غرار حقيبة الظهر

هذا بخاخ الزراعة يتغلب على قصور التوقف والضخ قبل الرش. إذا كان الجو حارًا في فصل الصيف ، فإن دلو الطب على ظهره يشعر بارد قليلاً ، وهو مريح للغاية. مع التوسع المستمر في منطقة الزراعة ، تتزايد أيضًا الآفات والأمراض ، ويزداد عدد رش المبيدات أيضًا ؛ خاصة بالنسبة للمزارعين الذين لديهم أكثر من عشرات الفدان ، مثل زراعة البخاخ لم يعد بإمكانه التكيف. بعد عام 1994 ، قضى العديد من المزارعين والمزارعين الكبار الذين كانوا مشغولين في العمل ما يقرب من 1000 يوان لشراء بخاخ الزراعة من الجيل الثالث ، أي بخاخ الزراعة المتنقلة.

براش الزراعة المتنقلة من الجيل الثالث

يتم تشغيل هذا البخاخ الزراعي بواسطة محرك البنزين ، والذي لا يحسن كفاءة الإنتاج ويقلل من كثافة العمالة فحسب ، بل يستغرق أيضًا ساعة لأكثر من عشرة فدان من الأراضي ، وتأثير الذرات أقوى عدة مرات من تأثير التقليدية بخاخ الزراعة، وتأثير التحكم بشكل كبير. مع تطور العلوم والتكنولوجيا ، تم تحسين وعي الناس بحماية البيئة بشكل مستمر. بصفتها القوة الرئيسية لخاخة الزراعة ، سحبت بخاخ الزراعة المتنقلة تدريجياً من المرحلة التاريخية لخاخة الزراعة بسبب تلوث الضوضاء وغاز النفايات. منذ عام 2005 ، ظهرت بخاخة جديدة لتوفير الطاقة وصديقة للزراعة في مجال الزراعة الكهربائية بهدوء ودخلت منازل المزارعين العاديين.

الجيل الرابع من حماية البيئة والبخاخ الزراعي الكهربائي لتوفير الطاقة

يدمج هذا البخاخ الزراعي الراحة وتوفير الطاقة ، وجسم برميل بلاستيكي ، ومقاوم للضوء ومقاوم للتآكل ، ويحركه المحرك ، ولا ضوضاء ، ولا تلوث ، وأيضًا مع التحكم في السرعة ، يمكنك تغيير تدفق الرش في الإرادة. هذا بخاخ الزراعة لديه أكبر عدد من المزارعين. يتم الضغط على هذا النوع من البخاخ الزراعي بواسطة المنفاخ ، ويمكن أن يصل النطاق الفعال إلى 5 أو 6 أمتار أو أبعد من ذلك. تأثير الذرة ونطاقه مماثلة لخاخة الزراعة المتنقلة السابقة.

ما سبق هو التاريخ التطوري لخاخة الزراعة. التكنولوجيا تتطور والبشر يتقدمون. نتطلع إلى ظهور أحدث وصديقة للبيئة وتوفير الطاقة بخاخ الزراعة! إذا كنت مهتمًا بخاخة الزراعة ، فيمكنك الاتصال بنا ، موقعنا هو http://www.gfsprayer.com/ ، أنت مرحب بك ، ونتطلع إلى التعاون معك.

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

0086-576-88113919 :هاتف
0086-576-88129398:الفاكس
بريد الالكتروني:
sales11@chinasprayer.com.cn
Whatsapp/WeChat:
+86 18368382365
معلومات عنا

شركة Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، LTD متخصصة في تصنيع الرشاشات في مجال الزراعة ورشاشات الحدائق لأكثر من 28 عامًا. تم تصدير المنتجات إلى أكثر من 50 دولة وتشارك Farmguard علامتنا التجارية شهرة رائعة في العالم. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، مرحبًا بك في الاتصال بنا.

أحدث الأخبار
كيف تعمل الرشاشات اليدوية

تتمثل عملية استخدام البخاخ اليدوي من خلال اهتزاز أجزاء الروك بحيث يتم تشغيل الكأس الجلدية وإيقافها في المضخة وغرفة الهواء بحيث يتم زيادة الضغط في غرفة الهواء تدريجياً (حتى 0.6 ميجابت). بعد قضيب الرش ، يتم رش الضباب أخيرًا من الرب

2 في 1 نصائح شراء بخاخ

2 في 1 الإنتاج الزراعي لشراء النصائح ، يلعب البخاخ 2 في 1 دورًا مهمًا. مع تطوير الميكنة وإدخال سياسة دعم الدولة لشراء 2-in-1 ، يتطور سوق 2-in-1 بسرعة ، والعديد من Enterpri

يشترك
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2021 Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، Ltd. مدعم منر Leadong