أنت هنا: مسكن » أخبار » تحليل الصعوبات في الاستغناء عن بخاخ الزراعة

تحليل الصعوبات في الاستغناء عن بخاخ الزراعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
تحليل الصعوبات في الاستغناء عن بخاخ الزراعة

مع ميكنة الإنتاج الزراعي وتطوير التخطيط والتصنيع ، دخلت المعدات الزراعية إلى مرحلة الكهربة ، وترشيح الزراعة هو أداة الإنتاج الرئيسية للإنتاج الزراعي الحديث. في عملية الإنتاج ، و بخاخ الزراعة يجلب الراحة الكبيرة للمزارعين ، ليس فقط تقليل صعوبة الرش ولكن أيضًا زيادة الفعالية. ومع ذلك ، لا تزال بحاجة إلى توخي الحذر عند استخدامه ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتوصل. لتحسين تأثير التحكم في مبيدات الأعشاب ، يجب الانتباه إلى القضايا الأربع التالية أثناء عملية الاستغناء:

هنا قائمة المحتوى:

  • تركيبات مبيدات الأعشاب.

  • تحضير مخفف.

  • يجب رش الدواء في صندوق الطب فور تحضيره.

  • يجب إضافة التخفيف في بخاخ الزراعة إلى مستوى الماء من بخاخ الزراعة.

تركيبات مبيدات الأعشاب.

هناك العديد من تركيبات مبيدات الأعشاب ، ويتم صياغة تركيبات مختلفة بطرق مختلفة. على سبيل المثال ، سوف يذوب المستحلبات والاستعدادات للماء والتعليق الغروي وانتشر بسرعة عند تعرضها للماء. يمكن تحضير مبيدات الأعشاب من هذه المستحضرات بواسطة طريقة التخفيف من خطوة واحدة ، أي أنه يتم إضافة كمية معينة من مبيدات الأعشاب مباشرة إلى بخاخ الزراعة للتخفيف ، ويمكن إجراء التخفيف. يمكن استخدام هذه الطريقة لمستحلب 72 ٪ و 90 ٪ Henais المستحلبات القابلة للمستحلب. لا يمكن تحضير مسحوق القابل للاستحسان ، والملحق الجاف ، والتركيبات الأخرى عن طريق طريقة التخفيف من خطوة واحدة ، ولكن يجب تحضيرها بواسطة طريقة التخفيف من خطوتين: الخطوة الأولى هي وزن مبيدات الأعشاب بدقة وفقًا للمتطلبات ، أضف كمية صغيرة من الماء لتحريك ، وجعله يذوب بالكامل ، وهو الخمور الأم. والخطوة الثانية هي إضافة كمية معينة من الخمور الأم إلى كمية معينة من الماء ، ثم الرش بعد التخفيف بالتساوي. 75 ٪ Superstar الجافة الجافة ، و 25 ٪ من مبيدات الأعشاب WP ، وما إلى ذلك يجب تخفيفها بهذه الطريقة ، ويجب عدم تخفيفها من خلال طريقة التخفيف من خطوة واحدة.

تحضير مخفف.

لإعداد المخفف في صندوق الطب من بخاخ الزراعة، من الضروري إضافة حوالي 10 سم من الماء إلى صندوق الدواء قبل إضافة الطب أو السائل الأم ببطء إلى صندوق الأدوية ، ثم إضافة الماء إلى مستوى الماء قبل الرش. لا تصب أبدًا الدواء أو الخمور الأم في خزان المياه قبل أو بعد ملء خزان المياه بالماء النظيف ، لأنه من الصعب إعداد تخفيف موحد ، مما سيؤثر بشكل خطير على تأثير التحكم.

يجب رش الدواء في صندوق الطب فور تحضيره.

سائل الطب في بخاخ الزراعة يجب رش صندوق الطب فور تحضيره. والسبب هو أن الجاذبية المحددة لمبيدات الأعشاب المختلفة ليست هي نفسها من الماء. على سبيل المثال ، الجاذبية المحددة لمبيدات الأعشاب أكبر من الماء. تركيز الجزء السفلي من الطب السائل كبير ، وتركيز الجزء العلوي من الطب السائل صغير ، مما يؤثر بشكل خطير على تأثير الأعشاب.

يجب إضافة التخفيف في بخاخ الزراعة إلى مستوى الماء من بخاخ الزراعة.

يجب إضافة التخفيف في بخاخ الزراعة إلى مستوى الماء من بخاخ الزراعة ، ويجب عدم ملؤه مرة واحدة. إذا كان صندوق الطب من بخاخ الزراعة يتم ملؤه ، من الصعب التخلص من الدواء السائل في صندوق الأدوية عندما يسير القضيب ، والدواء عرضة للغرق أو تعويم ، مما يؤثر على توحيد سائل الطب ، مما يؤثر على تأثير الأعشاب الضارة. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يطبق القضيب الدواء ، يكون الدواء السائل سهلًا من الجزء العلوي من صندوق الأدوية ويقطر على القضيب ، لذلك يجب ألا يملأ سائل الطب في صندوق الطب.

موقعنا الرسمي هو http://www.gfsprayer.com/. إذا كنت تعمل مع بخاخ الزراعة أو تريد معرفة المزيد عن شركتنا ، يمكنك التواصل معنا على الموقع. يتم استقبال منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة بشكل جيد من قبل الجميع.

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

شعار
0086-576-88113919 :هاتف
0086-576-88129398:الفاكس
بريد الالكتروني:
sales11@chinasprayer.com.cn
Whatsapp/WeChat:
+86 18368382365
معلومات عنا

شركة Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، LTD متخصصة في تصنيع الرشاشات في مجال الزراعة ورشاشات الحدائق لأكثر من 28 عامًا. تم تصدير المنتجات إلى أكثر من 50 دولة وتشارك Farmguard علامتنا التجارية شهرة رائعة في العالم. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، مرحبًا بك في الاتصال بنا.

يشترك
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2021 Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، Ltd.مدعم منر Leadong