أنت هنا: مسكن » أخبار » كيف تعمل الرشاشات اليدوية

كيف تعمل الرشاشات اليدوية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تتمثل عملية استخدام البخاخ اليدوي من خلال اهتزاز أجزاء الروك بحيث يتم تشغيل الكأس الجلدية وإيقافها في المضخة وغرفة الهواء بحيث يتم زيادة الضغط في غرفة الهواء تدريجياً (حتى 0.6 ميجابت). بعد قضيب الرش ، يتم رش الضباب أخيرًا من الفوهة. إذن ما هو مبدأ العمل لخاخة يدوي ، دعونا نلقي نظرة.


هنا قائمة المحتوى:


  • كيف يعمل البخاخ اليدوي عند استخدامه

  • كيف يعمل البخاخ اليدوي

كيف يعمل البخاخ اليدوي عند استخدامه


عندما يضغط مشغل البخاخ اليدوي على الروك أو المقبض لأعلى ولأسفل ، يتم التداول في قضيب السدادة لأعلى ولأسفل في برميل المضخة من خلال قضيب التوصيل ، بضربة من 40 إلى 100 مم. عندما يرتفع قضيب التوصيل ، يتحرك الكأس من أسفل إلى أعلى ، ويستمر حجم التجويف الذي تشكله الكأس واسطوانة المضخة تحت الكأس ، مما يشكل فراغًا جزئيًا. في هذا الوقت ، يقوم الدواء السائل في خزان الطب السائل في البخاخ اليدوي بتطهير صمام مدخل الماء تحت عمل اختلاف الضغط بين المستوى السائل والتجويف ويدخل برميل المضخة على طول خط أنابيب مدخل الماء لإكمال امتصاص الماء عملية. عندما ينخفض ​​قضيب سدادة البخاخ اليدوي ، يتحرك كوب الجلود من أعلى إلى أسفل ، ويتم الضغط على الدواء السائل في برميل المضخة بحيث يزداد ضغط الدواء السائل فجأة. تحت هذا الضغط ، يتم إغلاق صمام مدخل المياه ، ويتم الضغط على صمام منفذ المياه مفتوحًا ، ويدخل الطب السائل إلى غرفة الهواء عبر صمام منفذ الماء. يتم ضغط الهواء في غرفة الهواء لتوليد الضغط على الطب السائل. بعد تشغيل المفتاح ، يدخل الدواء السائل الفوهة من خلال قضيب الرش ويتم ذرية ورش.


كيف يعمل البخاخ اليدوي


في فوهات الضباب المخروطية المجوفة ، بما في ذلك فوهات مدخل السائل الملموس أو الفوهات مع زعانف دوامة الماء ، يدخل السائل إلى غرفة الدوامة من قناة مدخل السائل العرضي أو الممرات الحلزونية لشرائح دوامة ودوامة الماء ، ويحدث السائل. إن فتحة البخاخ اليدوي موجودة على محور غرفة الدوامة بحيث يشكل السائل الرش فيلمًا مخروطيًا مجوفًا ، ثم يتم تقسيمه إلى قطرات ضبابية. أما بالنسبة لرأس الرشاش مع قلب ماء مزدوج ، فإن السائل يدخل إلى غرفة الدوامة مؤلفة بشكل عرضي من الاكتئاب في وسط الجزء الأمامي من قلب الدوار وورقة الرش بعد المرور عبر قلب الماء عبر مدخل السائل المحوري قناة على قلب الدوار. فوهة فوهة الشق ، ونهاية الدورة الدموية الأسطوانية للبخاخ اليدوي هي نصف كروية ، ويتم فتح الخارج مع قطع على شكل حرف V. يتم إنشاء فيلم سائل ، ويتفاعل الفيلم السائل مع وسط الهواء الثابت لتشكيل تدفق ضباب على شكل مروحة.


موقعنا الرسمي هو www.gfsprayer.com. إذا كنت تعمل مع الرشاشات اليدوية أو تريد معرفة المزيد عن شركتنا ، فيمكنك التواصل معنا على الموقع. يتم استقبال منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة بشكل جيد من قبل الجميع.

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

شعار
0086-576-88113919 :هاتف
0086-576-88129398:الفاكس
بريد الالكتروني:
sales11@chinasprayer.com.cn
Whatsapp/WeChat:
+86 18368382365
معلومات عنا

شركة Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، LTD متخصصة في تصنيع الرشاشات في مجال الزراعة ورشاشات الحدائق لأكثر من 28 عامًا. تم تصدير المنتجات إلى أكثر من 50 دولة وتشارك Farmguard علامتنا التجارية شهرة رائعة في العالم. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، مرحبًا بك في الاتصال بنا.

يشترك
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2021 Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، Ltd.مدعم منر Leadong