أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية استخدام البخاخ اليدوي

كيفية استخدام البخاخ اليدوي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيفية استخدام البخاخ اليدوي

تستخدم الرشاشات اليدوية على نطاق واسع في المعدات الصناعية العامة ، والمعدات الطبية ، والمعدات الكيميائية ، والزراعة ، والمركبات السياحية ، والمركبات الخاصة ، والسفن ، والمشروبات ، وتنظيف المركبات ، وتنظيف السجاد ، وتنظيف الأرضيات ، وتنقية المياه ، ومعدات معالجة المياه. فكيف بخاخ يدوي عمل؟


هنا قائمة المحتوى:


  • تحضير البخاخ اليدوي

  • كيف تستعمل a بخاخ يدوي


تحضير البخاخ اليدوي


قم بتثبيت مكونات بخاخ يدوي قبل الاستعمال. تحقق من كل اتصال لتسرب الهواء. عند الاستخدام ، يختبر الرشات بالماء أولاً ، ثم إعادة ملء الدواء. قبل العملية ، قم بإعداد المبيدات الحشرية وفقًا لإجراءات التشغيل والالتزام الصارم باستخدام الأدوية. قبل ملء خزان الطب السائل ، يجب إيقاف تشغيل المفتاح لتجنب تسرب الطب السائل. يجب ترشيح الدواء السائل بواسطة شاشة مرشح ، ويجب ألا يتجاوز المستوى السائل لسائل الطب السائل مستوى المياه الآمنة. ثم ضع بخاخ يدوي خلف ظهرك ، امسك قضيب الضغط في يدك اليسرى ، واضغطه لأعلى وللأسفل لضغط معين (عدد الضغطات حوالي 30 مرة/دقيقة) ، امسك مقبض قضيب الرش في يدك اليمنى لتشغيل المفتاح و تأرجح قضيب الرش ، وفقًا للنباتات التي يتم رشها (أو المنطقة) ، قم بضبط حجم المفتاح ، بحيث يمكن رش الفوهة لأعلى ولأسفل أو اليسار واليمين حسب الحاجة.


كيفية استخدام البخاخ اليدوي


عندما يتم تحميل المحلول الكيميائي لأول مرة لأن غرفة الهواء والطفرة تحتوي على مياه صافية ، فإن تركيز المحلول الكيميائي الذي تم رشه في أول 2 إلى 3 دقائق منخفض ، انتبه إلى الرش التكميلي ، حتى لا يؤثر على تأثير التحكم من الأمراض والآفات الحشرات. عند استخدام بخاخ يدوي، يجب أن تركز ، والتعاون مع يديك وعينيك ، واستخدام القوة والإيقاع ، والهدف من الفوهة في الأجزاء النباتية المتأثرة بالأمراض والآفات الحشرية لرش المبيدات ، لتكون مدروسة وموحدة وصحيحة وآمنة. بعد الانتهاء من العمل ، يجب سكب السائل المتبقي في البرميل في الوقت المناسب ، وشطفه بالمياه النظيفة ، والتجفيف. أيضا ، تحقق من غرفة الهواء للمياه. إذا بخاخ يدوي لا يمكن استخدامها لفترة قصيرة ، يجب تنظيف الأجزاء الرئيسية وتجفيفها وتثبيتها وتخزينها في مكان بارد وجاف. يجب أن تشد جميع الأجزاء المعدنية لمنع الصدأ إذا لم يتم استخدامها لفترة طويلة. في غضون 48 ساعة بعد استخدام الدواء ، إذا تم العثور على السمية النباتية ، يجب رش محلول مسحوق الغسيل بنسبة 1 ٪ ~ 2 ٪ من الكحول على الفور ، أو يجب رش الكحول والماء عدة مرات لتقليل السمية النباتية والخسارة.


موقعنا الرسمي هو www.gfsprayer.com. إذا كنت تعمل مع أ بخاخ يدوي أو تريد معرفة المزيد عن شركتنا ، يمكنك التواصل معنا على الموقع. إن منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة يتمحونها بشدة من قبل الجميع. تتمثل مهمتنا في تقديم أفضل خدمة لعملائنا والتركيز على بناء شراكات طويلة الأجل نعتقد أنها ستقودنا إلى وضع مربح للجانبين. نحن ملتزمون بالعميل أولاً ، وعندما ندخل في العالم بخاخ يدوي العمل ، سنكون مخلصين وصادقين ومسؤولين.

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

شعار
0086-576-88113919 :هاتف
0086-576-88129398:الفاكس
بريد الالكتروني:
sales11@chinasprayer.com.cn
Whatsapp/WeChat:
+86 18368382365
معلومات عنا

شركة Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، LTD متخصصة في تصنيع الرشاشات في مجال الزراعة ورشاشات الحدائق لأكثر من 28 عامًا. تم تصدير المنتجات إلى أكثر من 50 دولة وتشارك Farmguard علامتنا التجارية شهرة رائعة في العالم. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، مرحبًا بك في الاتصال بنا.

يشترك
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2021 Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، Ltd.مدعم منر Leadong