أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي مبادئ البخاخ الكهربائي

ما هي مبادئ البخاخ الكهربائي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي مبادئ البخاخ الكهربائي

يعد البخاخ الكهربائي أداة زراعية مهمة لا غنى عنها للتحكم في الآفات عن طريق تحويل المياه الداخلية أو الطب السائل إلى ضباب ورشها بالتساوي على كائنات أخرى. ما هي مبادئ عمل البخاخ الكهربائي؟ دعونا نلقي نظرة معا.

هنا قائمة المحتوى:

  • مبدأ برنولي

  • مبدأ تدفق المياه عالي السرعة ينقسم إلى قطرات مائية صغيرة بعد مواجهة العقبات

  • مبدأ الانحلال بالموجات فوق الصوتية

مبدأ برنولي

قام دانييل برنولي بصياغة مبدأ برنولي "في عام 1726. هذا هو المبدأ الأساسي المستخدم في المواد الهيدروليكية قبل إنشاء المعادلة النظرية المتواصل لميكانيكا السوائل ، وجوهرها هو الحفاظ على الطاقة الميكانيكية للسائل. دع تدفق الهواء من الفتحة الصغيرة من البخاخ الكهربائي بسرعة ، يكون الضغط بالقرب من الفتحة الصغيرة صغيرة ، وضغط الهواء على سطح السائل في الحاوية قوي ويرتفع السائل إلى الأنبوب الرقيق أسفل الفتحة الصغيرة. بعد التدفق من الجزء العلوي من الأنبوب الرقيق ، يتم رش تأثير تدفق الهواء في ضباب. في السائل ، تكون سرعة التدفق كبيرة ، والضغط صغير ؛ سرعة التدفق صغيرة ، والضغط قوي ، وسوف يتدفق السائل تلقائيًا من الضغط العالي إلى الضغط المنخفض. عند المرور عبر الأنبوب ثلاثي الجوانب ، يتدفق الماء المتدفق منخفض السرعة إلى الهواء المتدفق عالي السرعة ، ويتمزق الماء إلى قطرات صغيرة بواسطة الهواء عالي السرعة ، ويصبح الرش ضبابًا مائيًا.

مبدأ تدفق المياه عالي السرعة ينقسم إلى قطرات مائية صغيرة بعد مواجهة العقبات

يتم إجبار الماء على أنبوب رفيع لإنشاء تدفق مائي عالي السرعة ، والذي ينقسم إلى قطرات صغيرة بعد ضرب العقبة. تقلل صنابير توفير المياه العادية من معدل التدفق مع الحد من التدفق ، ويتم تقليل التأثير نسبيًا. ال البخاخ الكهربائي يستخدم فوهة الضغط المباشر. يتدفق الماء من خلال الفوهة لإنشاء تدفق مائي عالي السرعة. ينقسم تدفق المياه عالي السرعة إلى قطرات مائية صغيرة عندما يضرب عقبة ، ويتم رشه بسرعة عالية بالقرب من مظلة تشبه الضباب. لذلك ، و البخاخ الكهربائي يزيد من منطقة الغسيل ، ويكون حجم الماء البصري والشعور كبيرًا ولكن معدل التدفق الفعلي صغير ، والتجوب قوي ، ويتم اختصار وقت الاستخدام ، ويتم تقليل استهلاك المياه بشكل كبير.

مبدأ الانحلال بالموجات فوق الصوتية

يمكن أن يسبب الاهتزاز موجات على سطح الماء. تردد الاهتزاز للأمواج بالموجات فوق الصوتية عالية جدًا ، لكن موجات موجاتها صغيرة جدًا ، كما أن قطرات الماء الصغيرة صغيرة جدًا ، وتصبح قطرات الماء الصغيرة هذه ضبابية. البخاخ الكهربائي يستخدم التذبذب عالي التردد ، من خلال الرنين العالي التردد من ورقة ذرة الخزانة ، لتفكيك التركيب الجزيئي للماء السائل وتوليد ضباب ماء طبيعي وأنيق لا يتطلب التدفئة أو إضافة أي مواد كيميائية. بالمقارنة مع طريقة تسخين تسخين ، يمكن أن توفر الطاقة بنسبة 90 ٪. فضلاً عن ذلك، البخاخ الكهربائي سوف تطلق عددًا كبيرًا من الأيونات السالبة أثناء عملية الانحلال ، والتي ستتفاعل بشكل كهربائي مع الدخان والغبار العائم في الهواء لترسيبها ، وفي الوقت نفسه ، يمكنه إزالة المواد الضارة بشكل فعال مثل الفورمالديهايد ، وأول أكسيد الكربون ، و بكتيريا.

إذا كنت مهتما في البخاخ الكهربائي، يمكنك الاتصال بنا ، موقع الويب الخاص بنا هو www.gfsprayer.com ، أنت مرحب بك ، ونتطلع إلى التعاون معك.

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

شعار
0086-576-88113919 :هاتف
0086-576-88129398:الفاكس
بريد الالكتروني:
sales11@chinasprayer.com.cn
Whatsapp/WeChat:
+86 18368382365
معلومات عنا

شركة Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، LTD متخصصة في تصنيع الرشاشات في مجال الزراعة ورشاشات الحدائق لأكثر من 28 عامًا. تم تصدير المنتجات إلى أكثر من 50 دولة وتشارك Farmguard علامتنا التجارية شهرة رائعة في العالم. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، مرحبًا بك في الاتصال بنا.

يشترك
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2021 Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، Ltd.مدعم منر Leadong