أنت هنا: مسكن » أخبار » نظرة عامة ومبادئ العمل لخاخة الزراعة

نظرة عامة ومبادئ العمل لخاخة الزراعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
نظرة عامة ومبادئ العمل لخاخة الزراعة

و بخاخ الزراعة هي أداة مهمة لاستخدام مبيدات الآفات علمياً ورش السوائل الزراعية. إنه يحتل موقفًا مهمًا للغاية في الإنتاج الزراعي لبلدي. يستخدم بخاخ الزراعة عمومًا لرش الأسمدة السائلة أو المبيدات أو السوائل الأخرى أثناء دورة نمو المحاصيل. لأن المحاصيل تنمو بشكل مختلف على ارتفاعات مختلفة أو يتم تطبيق بخاخ الزراعة على محاصيل مختلفة في نفس المزرعة. لذلك ، ارتفاع بخاخ الزراعة يجب أن تكون ARM دقيقة للتأكد من توزيع المحاصيل مع سائل التطبيق المناسب. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على نظرة عامة ومبدأ العمل لخاخة الزراعة.

هنا قائمة المحتوى:

  • نظرة عامة على بخاخ الزراعة.

  • يمكن تقسيم مبدأ العمل في رشاشات الزراعة إلى أربعة أنواع.

نظرة عامة على بخاخ الزراعة.

يعمل بخاخ الزراعة على مبدأ تدفق الهواء وضغط الهواء. في عمل شفط الهواء ، يتم تحويل الجرعة أو السوائل الأخرى إلى ضباب. عند دفع بخاخ الزراعة، يدفع المكبس الهواء ، ومخرج الهواء صغير. كلما كان الهواء يتدفق بشكل أسرع ، وأصغر الضغط. سيتم امتصاص الماء ورشه بالهواء المتدفق ، ويشكل رذاذ.

يمكن تقسيم مبدأ العمل في رشاشات الزراعة إلى أربعة أنواع.

في المناطق الريفية ، يعد بخاخ الزراعة أداة زراعية لا غنى عنها ومهمة للسيطرة على الآفات والأمراض. المكونات الرئيسية لـ بخاخ الزراعة هي أجهزة هواء مضغوطة ، أنابيب رقيقة ، فوهات ، إلخ وفقًا لطريقة الرش لخاخة الزراعة ، يمكن تقسيم بخاخ الزراعة إلى أربعة أنواع.

أولاً ، يقول مبدأ برنولي أنه في السائل ، يكون معدل التدفق كبيرًا ، والضغط صغير ؛ إذا كان معدل التدفق صغيرًا ، والضغط قوي. سوف يتدفق السائل تلقائيًا من الضغط العالي إلى الضغط المنخفض. عند المرور عبر الأنابيب ذات الجوانب الثلاثة ، يتدفق الماء الذي يتدفق بسرعة منخفضة إلى الهواء يتدفق بسرعة عالية. تمزق الماء إلى قطرات صغيرة بواسطة الهواء عالي السرعة (تخيل أن المياه التي تتدفق من الصنبور بطيئة في البداية ، فهو عمود مائي ، لكنه يصبح قطرة بعد زيادة السرعة تدريجياً). عندما يتم رش قطرات الماء الصغيرة هذه ، تصبح ضبابية. ثانياً ، إن مبدأ اقتحام المياه عالية السرعة إلى قطرات مائية صغيرة بعد مواجهة العقبات: يتم تشكيل مبدأ تدفق المياه عالي السرعة عن طريق الضغط على الماء في أنبوب رفيع ، ويتدفق الماء عالي السرعة إلى قطرات ماء صغيرة بعد مواجهتها عوائق. إنه يشبه تشغيل الصنبور وتوصيله بأصابعك. غالبًا ما يستخدم هذا الهيكل في الأسرة رشاشات الزراعةوالتكلفة منخفضة. ثالثًا ، يلقي مبدأ قوة الطرد المركزي سائلًا: يستخدم القرص المرسى ذو السرعة عالية السرعة قوة الطرد المركزي لرمي السائل وقطعه إلى قطرات صغيرة ، على غرار الموقف عندما تدور المظلة. رابعًا ، يكون مبدأ التنقل بالموجات فوق الصوتية هو: الاهتزاز يمكن أن يسبب "موجات " على سطح الماء. تردد الاهتزاز للأمواج بالموجات فوق الصوتية مرتفع للغاية ، وبالتالي فإن الطول الموجي من "موجاتها " صغيرة جدًا ، لذا فإن موجاتها "وقطرات الماء الصغيرة صغيرة جدًا أيضًا.

ملتزم بجلب المزيد من المنتجات إلى العملاء ، هذا ما كنا نفعله. إذا كنت مهتمًا بمنتجات البخاخ الزراعية الخاصة بنا أو لديك احتياجات أخرى ، فيمكنك الاتصال بنا ، موقعنا هو http://www.gfsprayer.com/ ، أنت مرحب بك ، ونتطلع إلى التعاون معك. الالتزام بثقافة الشركات الخاصة بـ "الجودة أولاً ، العميل أولاً " ، كانت شركتنا دائمًا تبذل جهودًا لا مثيل لها لتصبح محترفًا بخاخ الزراعة المورد في الصناعة.

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

شعار
0086-576-88113919 :هاتف
0086-576-88129398:الفاكس
بريد الالكتروني:
sales11@chinasprayer.com.cn
Whatsapp/WeChat:
+86 18368382365
معلومات عنا

شركة Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، LTD متخصصة في تصنيع الرشاشات في مجال الزراعة ورشاشات الحدائق لأكثر من 28 عامًا. تم تصدير المنتجات إلى أكثر من 50 دولة وتشارك Farmguard علامتنا التجارية شهرة رائعة في العالم. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، مرحبًا بك في الاتصال بنا.

يشترك
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي آخر الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © 2021 Taizhou Guangfeng Plastic Co. ، Ltd.مدعم منر Leadong